على تزايد طلبات العملاء ، وزيادة عدد العملاء عبر الإنترنت ، وتوسيع حجم الصفقات ، والتعامل مع شيء مشابه جدًا إلى جانب الإشراف على أوامر شراء العملاء الهائلة ، والإشراف على التفاصيل الدقيقة للعملاء ، والأموال ، وتعهدات مسك الدفاتر ، والمخزونات ، أصبح كل شيء تقريبًا أكثر إزعاجًا. علاوة على ذلك ، هنا تأتي وظيفة إطار عمل .
ERP للتجارة الإلكترونية منسق شامل مثل Odoo. وفقًا لما شاركه أحد خبراء Odoo في أستراليا ، فإن دمج هذا المنتج في أعمال التجارة الإلكترونية يمكن أن يضمن تدفقًا بسيطًا للمعلومات ، بمجرد مرور المعلومات ، وتقليل المعلومات الزائدة ، وإدارة أبسط وأسرع وفعالية لأحجام هائلة من الصفقات والعملاء والحسابات النقدية ، وشراء الطلبات. في نهاية اليوم ، فيما يتعلق بأعمال التجارة الإلكترونية ، يمكن للمديرين التنفيذيين ، وضع الموارد في Odom ERP أن يساعد في الترويج بشكل أفضل ، وقيادة معدلات التغيير ، وزيادة تطوير تجربة العميل ، ووضع علامات أفضل ، وإدارة أسرع ومتسقة للصفقات والطلبات وأي المساحات المتبقية من المساعي ، وبهذه الطريقة تضمن التطور السريع للمنظمات.
ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي كيف يمكنك أن تفهم أن عملك التجاري الإلكتروني يحتاج إلى Odoo ERP. فيما يلي العلامات الرئيسية التي توضح بوضوح أن عملك يحتاج إلى تخطيط موارد المؤسسات الآن.
تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى العديد من أطر العمل لتحديث التفاصيل الدقيقة والطلبات والصفقات الخاصة بالعميل:
بغض النظر عما إذا كنت تبيع على قناة واحدة ، فقد تجد أنك لا تزال تسجل الدخول إلى العديد من أطر عمل المنتج مثل التسليم وطلب الرضا داخل نقطة البيع أو لوحة إدارة التجارة الإلكترونية ، للإشراف على السجلات وتحديثها والتقارير المالية الأخرى قد تحتاج إلى استخدام برمجة منفصلة لمسك الدفاتر ، للترويج للعملاء والإشراف عليهم ، قد تحتاج إلى مرحلة أو إطار عمل إعلاني مختلف ، وما إلى ذلك. في الوقت الحالي ، يمكن أن يؤدي تسجيل الدخول إلى العديد من أطر العمل المختلفة واستخدامها في العديد من المشكلات مثل زيادة التكاليف بشكل زائد عن الحد كما يجب عليك وضع الموارد في أطر برمجة مختلفة ، وتدفق معلومات عاجز ، ومراسلات عاجزة بين الأقسام ، ويمكن أن تحدث فوضى. بدلاً من ذلك ، من الأفكار الأكثر ذكاءً وذكاءً تبسيط كل شيء عن طريق دمج هذا العبء من التعهدات داخل برمجة ERP فردية مثل Odoo التي يمكنها التعامل مع الجميع.
سيرى عملاؤك أخطاء في المخزون:
بغض النظر عن عدد القنوات التي تبيعها عناصرك ، إذا كان عملاؤك على شبكة الإنترنت سيرون أخطاء في المخزون ، فضع كل شيء في نصابه بسرعة. وفقًا للفحص المستمر ، فقد تم تتبع ما يزيد عن 77 ٪ من عمليات تدقيق العملاء مع المشكلات التي نظروا إليها بعد النقر على خيار الشراء الذي تسبب أيضًا في حدوث 33 ٪ من الدخل السيء. يمكن أن يمكّنك تنفيذ نظام ERP المثالي للتجارة الإلكترونية وهو Odoo من متابعة المخزون بسهولة عبر مناطق مختلفة ، وفحص علامات الماسح الضوئي بسرعة أثناء الاختيار ، وحوسبة تقدم جميع الطلبات من العملاء إلى المخازن ، وبالتأكيد تطوير لقاءات العملاء العامة كل ذلك من خلال مشروع الشراء.
يتابع عملاؤك أوامر الشراء الخاصة بهم:
إذا كنت تكافح بشدة لتحديث عملائك عبر الإنترنت على أساس مثالي ، فسوف يلاحقونك. مع نمو أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك ، سيزداد حجم الصفقات والطلبات وعدد عملائك أيضًا. على الرغم من حقيقة أن متجرك الإلكتروني قد يتعامل مع المراسلات الأساسية يومًا بعد يوم مثل تأكيدات الطلب وإشعارات الإرسال وما إلى ذلك ، فإن القيمة الحقيقية لأعمال التجارة الإلكترونية تكمن في القدرة على متابعة الطلبات والتعامل مع العميل المستمر ينعش. مهما كانت المشكلة ، يجب أن يفكر عملاؤك في الأمر. يساعدك نظام ERP الخاص بالتجارة الإلكترونية مثل Odoo في متابعة كل حالة بشكل فعال ويقدم عناصر ووظائف يمكن أن تساعدك في إرسال أو تحديث الموقف بسرعة من خلال الطلبات إلى العملاء المنفصلين بشكل جماعي.
تكاليف المناولة الخاصة بك على جميع الطلبات آخذة في الارتفاع:
مقياس مركز التجارة الإلكترونية الذي تحتاج إلى متابعة اتباعه هو تكاليف التحضير لكل طلب والتي تحدد المبلغ الذي سيكلفك لإخراج كل طلب من المدخل. علاوة على ذلك ، إذا كان الأمر يكلفك تكلفة أعلى بكثير لإرسال الطلب ببساطة مقارنة بالدخل الذي سينتجه ، فقد يؤدي ذلك بشكل أساسي إلى حدوث محنة هائلة. على أي حال ، هناك طريقة مقنعة لخفض تكاليف المعالجة من خلال دمج Odoo ERP.
ما زلت تتحقق فعليًا من أموالك وسجلاتك:
مع الزيادة في الصفقات والعملاء ، تصبح مهامك المالية ومسك الدفاتر أيضًا غير قابلة للإدارة ويصعب القيام بها ماديًا. وبالمثل ، فإن الاهتمام المادي بهذه التقديرات الدقيقة يمكن أن يؤدي إلى حدوث أخطاء فادحة ، والتي يمكن أن تسبب مشكلة صعبة في وقت لاحق. في حالة تعامل أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك مع مثل هذه المشكلات ، فمن الأفضل إدخال Odoo في إطار العمل الخاص بك المصاحب لكتاب مختلف.
لمزيد من المعلومات الضغط على الرابط التالى