استراتيجيات تصميم الويب اللازمة لتحويل حركة المرور إلى المبيعات


تفكر في بناء موقع لعملك؟ تتمثل الخطوة الأولى للموقع المثالي في الحصول على خطة تبدو جذابة ، وإعطاء البيانات للضيف مع الهدف النهائي من زيارته ، وإنشاء الصفقات ، وغير ذلك الكثير.

إذا كان لديك موقع رائع يبدو ببساطة مذهلاً ولديه عدد كبير من الزيارات ، لكن تخيل سيناريو لا يمنحك فيه هذا الكم الهائل من الزيارات أي صفقات. كل العمل الشاق والنقود التي يتم إنفاقها على تقنيات الترويج الخاصة بك لجلب حركة المرور وتصنيع موقع وإجراء التكوينات غير مجدية.

                                  


ماذا عن فحص بعض الأنظمة المهمة لهندسة مواقع الويب التي من خلالها ستنتج صفقات وتزيد عائد الاستثمار.

استراتيجيات مهمة لتصميم الويب

1. استخدم التخطيط المتجاوب للحصول على حجم شاشة أكبر.

اليوم ، يستخدم الغالبية العظمى من العملاء الهواتف المحمولة بدلاً من أجهزة الكمبيوتر القديمة ومحطات العمل لتلبية احتياجات الويب الأساسية الخاصة بهم. يحتاج المتخصصون في مواقع الويب إلى تخطيط موقع سريع الاستجابة للغاية ، فقد يكون من أجل هاتف محمول بشاشة صغيرة أو هاتف خلوي بشاشة كبيرة ، وجهاز كمبيوتر ، ومنطقة عمل.

في هذه الأيام ، يتصفح العملاء الشاشات الأكثر تميزًا مثل أجهزة التلفزيون الذكية ووحدات التحكم في الألعاب وما إلى ذلك ، وعلى هذا المنوال ، يجب أن يكون متخصصو مواقع الويب مخصصين للموقع وفقًا لاحتياجات العميل.

يضمن متخصصو مواقع الويب أن العملاء سيختبرون تنسيقًا مشابهًا سواء على أجهزة التلفزيون الذكية مقاس 55 بوصة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 14 بوصة أو الهواتف الذكية مقاس 6 بوصات.

2. تحسين موقع عناكب محرك البحث.

تعد برامج زحف الويب هي الجزء الأكثر أساسًا لبناء الصفقات وعائد الاستثمار. يدرك كل متخصص في موقع الويب أن الحصول على مكانة عالية في SERPs سيؤدي إلى زيادة حركة المرور إلى صفحة الويب.

للحصول على ترتيب أعلى في محركات البحث مثل Google و Bing ، يجب عليك إنشاء الموقع بحيث يوفر تجربة مستخدم مُرضية بشكل استثنائي للضيوف من خلال ضمان أن وقت تحميل الموقع أقل ، عن طريق إضافة عبارات مشهورة إلى العلامات الوصفية ، ومن خلال الموقع الذي يحتوي على صورة جذابة. الخبرة ، وما إلى ذلك

3. معلومات الاتصال التي يمكن الوصول إليها بشكل فعال

إذا ذهب أحد الضيوف إلى موقعك واحتاج إلى الوصول إليك ولكن في حالة عدم تمكنه من ملاحظة أي عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف أو أي بنية اتصال في أي مكان على الموقع ، فسيقوم بالتخلي عن موقعك والانتقال إلى الموقع المنافس. .

على هذا المنوال ، كعلامة تجارية ، لن ترتكب مثل هذه الأخطاء وتضمن أن تجعل جميع بيانات الاتصال مفتوحة على الفور لضيوفك.

4. توحيد وسائل التواصل الاجتماعي

يجب على المتخصصين في مواقع الويب إضافة اتصال وسائط أو وحدة نمطية على الويب إلى موقعك. يجب أن تضمن أن زوار الموقع يمكنهم بلا شك الوصول إلى الأزرار الاجتماعية الخاصة بك.

5. تبدو شفافة وجديرة بالثقة.

تعد الثقة متغيرًا مهمًا لكل نشاط تجاري ، فاستمر في التفكير فيما إذا كنت تبحث عن عنصر من موقع ما ولكن لا تصدقه ، ثم ستبحث عن منافسين مختلفين قد تثق بهم.

بافتراض أنك بحاجة إلى توسيع نطاق عملك ، في هذه المرحلة ، يكون بناء الثقة بين عملائك أمرًا مهمًا.

تتمثل إحدى الطرق الأكثر بروزًا لتوسيع ثقتك في إضافة أختام حماية الثقة ، وإظهار التقدير ، وعرض قنوات Twitter الحية ، وإظهار عدد العملاء الذين يتم تقديمهم ، وما إلى ذلك على موقعك.

يجب أن تكون هذه الإستراتيجيات الخمس إجراءً مركزياً لتحولك. في حين أن هناك الكثير من التقنيات التي تؤثر على تخطيط الموقع وتزيد عائد الاستثمار. بافتراض أنك تحصل على المزيد ، أخبرنا في الملاحظات.

لمزيد من المعلومات إضغط هنا 

إرسال تعليق

حقوق النشر © أخبار ومنوعات جميع الحقوق محفوظة
x