استراتيجيات تصميم الويب لتحويل حركة المرور إلى مبيعات

 استراتيجيات تصميم الويب لتحويل حركة المرور إلى مبيعات

تفكر في بناء موقع لعملك؟ تتمثل الخطوة الأولى للموقع المثالي في الحصول على خطة تبدو جذابة ، وإعطاء البيانات للضيف بهدف نهائي من زيارته ، وإبرام الصفقات ، وغير ذلك الكثير.

                             


                                         

بافتراض أن لديك موقعًا رائعًا يبدو مذهلاً ببساطة ولديه عدد كبير من الزيارات ، لكن تخيل سيناريو لا يمنحك فيه هذا الكم الهائل من الزيارات أي صفقات. كل العمل الشاق والنقود التي يتم إنفاقها على إجراءات العرض الخاصة بك لجلب حركة المرور وإنشاء موقع وإجراء التكوينات غير مجدية تمامًا.

يجب أن نفحص بعض الأنظمة المهمة لتكوين موقع الويب والتي من خلالها ستنتج صفقات وتزيد عائد استثمارك.

استراتيجيات مهمة لتصميم الويب

1. استخدم التخطيط المتجاوب للحصول على حجم شاشة أكبر.

يستخدم جزء كبير من العملاء اليوم الهواتف المحمولة بدلاً من أجهزة الكمبيوتر القديمة ومحطات العمل لتلبية احتياجات الويب الأساسية الخاصة بهم. يحتاج أخصائيو مواقع الويب إلى تخطيط موقع سريع الاستجابة للغاية ، فمن الممكن أن يكون مخصصًا لهاتف محمول بشاشة صغيرة أو هاتف خلوي بشاشة كبيرة ، وجهاز كمبيوتر ، ومنطقة عمل.

في هذه الأيام ، يتصفح العملاء الشاشات الأكبر مثل أجهزة التلفزيون الذكية ووحدات تحكم الألعاب وما إلى ذلك ، وبالتالي ، يجب أن يكون متخصصو مواقع الويب مخصصين للموقع وفقًا لاحتياجات العميل.


يضمن أخصائيو مواقع الويب أن يواجه العملاء تصميمًا مشابهًا سواء على تلفزيون ذكي مقاس 55 بوصة أو أجهزة كمبيوتر محمولة مقاس 14 بوصة أو هواتف ذكية مقاس 6 بوصات.

2. ترقية موقع عناكب محرك البحث.

تعد أدوات البحث على الويب هي الجزء الأكثر أساسًا لبناء الصفقات وعائد الاستثمار. يدرك كل متخصص في موقع الويب أن الحصول على مكانة عالية في SERPs سيؤدي إلى زيادة حركة المرور إلى صفحة الويب.

للحصول على ترتيب أعلى في محركات البحث مثل Google و Bing ، يجب عليك تصنيع الموقع بحيث يوفر تجربة مستخدم مُرضية للغاية للضيوف من خلال ضمان أن وقت تحميل الموقع أقل ، عن طريق إضافة عبارات مشهورة إلى العلامات الوصفية ومن خلال موقع يتمتع بتجربة بصرية مغرية ، وما إلى ذلك وهلم جرا

3. معلومات الاتصال التي يمكن الوصول إليها بشكل فعال

للتواصل معك مع افتراض أنه لا يمكنه ملاحظة أي عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف أو أي بنية اتصال في أي مكان على الموقع ، فسيقوم بالتخلي عن موقعك والانتقال إلى الموقع المنافس.

بهذه الطريقة ، بصفتك علامة تجارية ، لن تقوم بمثل هذه الأخطاء وتضمن أن تجعل جميع بيانات الاتصال مفتوحة على الفور لضيوفك.

4. فيوز وسائل الاعلام الاجتماعية

يجب على المتخصصين في مواقع الويب إضافة اتصال وسائط أو وحدة نمطية على الويب إلى موقعك. يجب أن تضمن أن زوار الموقع يمكنهم الوصول بسهولة إلى الأزرار الاجتماعية الخاصة بك.

5. تبدو شفافة وجديرة بالثقة.

تعد الثقة متغيرًا مهمًا لكل نشاط تجاري ، فاستمر في التفكير فيما إذا كنت تبحث عن عنصر من موقع ما أم لا ، ولكن لا تصدقهم ، ثم ستبحث عن منافسين مختلفين قد تثق بهم.

لتوسيع نطاق عملك ، في هذه المرحلة ، قم ببناء الثقة بين عملائك بما هو مهم حقًا.

واحدة من أكثر الطرق إثارة للعقل لتوسيع ثقتك هي إضافة أختام حماية الثقة ، وإظهار التقدير ، وعرض قنوات Twitter الحية ، وإظهار عدد العملاء الذين يتم تقديمهم ، وما إلى ذلك على موقعك.

يجب أن تكون هذه الإستراتيجيات الخمس منهجية حاسمة للتحول الخاص بك. في حين أن هناك الكثير من التقنيات التي تؤثر على تخطيط الموقع وتزيد عائد الاستثمار. في حالة ما إذا كان لديك أكثر من ، في هذه المرحلة ، أخبرنا في الملاحظات.

لمزيد من المعلومات إضغط هنا 

إرسال تعليق

حقوق النشر © أخبار ومنوعات جميع الحقوق محفوظة
x